الجنايات تبرئ شابا من اغتصاب فتاة وهتك عرضها لسبب صادم (فيديو)

{title}
أخبار الأردن -

برأت محكمة الجنايات الكبرى متهما عشرينيا من جنايات الاغتصاب والشروع بالاغتصاب، وهتك العرض.

وفي التفاصيل التي رواها المحامي غازي مرايات فإن فتاة من جنسية عربية تعرفت على شاب من نفس جنسيتها عبر تطبيق "سناب شات" ليصبح بينهم قصة حب تحولت إلى لقاءات في منزليهما. 

وأصبح الشاب يتردد إلى منزل الفتاة بأحد ضواحي عمان الغربية وهي تتردد إلى منزله أيضا، ووقعت بينهم علاقات جنسية حيث انه عاشرها معاشرة الأزواج مرات عدّة.

وفي الشهر التاسع من عام 2021 قرر الشاب الالتحاق بأهله المقيمين بأحد الدول العربية، ما أثار حفيضة الفتاة لتتقدم بشكوى ضده لمحاولة ابتزازه وتحصيل الأموال منه.

نيابة الجنايات الكبرى أسندت إلى الشاب 3 تهم، جناية الاغتصاب، وجناية الشروع بالاغتصاب، وجناية هتك العرض، وطالبت المحكمة بتجريم الشاب بهذه التهم إلا أن محكمة الجنايات كان لها رأي أخر في القضية، فقد تبين بعد التحقيق الموسع أن كل ما ذكر هو ادعاء من قبل الفتاة، وأن جميع العلاقات الجنسية التي كانت بين المشتكية والمتهم كانت بمحض إرادتها وموافقتها ومشاركتها، لتعلن محكمة الجنايات عدم مسؤولة الشاب عن التهم التي وجهت إليه، إلا أن مساعد النائب العام لدى محكمة الجنايات الكبرى لم يرتض بقرار المحكمة ليطعن به أمام محكمة التمييز، التي قررت رد التمييز، وتأييد قرار الجنايات الكبرى، بعدم مسؤولية الشاب عن التهم المسندة إليه.

 

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير